تجديد شباب الوجه بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية - د معن الخطيب

تجديد شباب الوجه بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية

تعتبر علاجات الوجه المنتظمة طريقة رائعة للحفاظ على بشرتك صحية وتبدو خالية من العيوب! مع كل الآثار السلبية التي تسببها الشيخوخة والتعرض لأشعة الشمس وحتى جودة الهواء الرديئة ، نحتاج في بعض الأحيان إلى بعض المساعدة في بشرتنا.

ما هو PRP?

هناك العديد من أنواع علاجات الوجه المختلفة التي تستخدم أدوات مختلفة لتجديد مظهر ومظهر بشرتك. أحد الأنواع الشائعة والفعالة هو علاج الوجه البلازما الغنية بالصفائح الدموية والمعروف أيضًا باسم “مصاص دماء الوجه.

كيف يعمل؟

PRP هو مصدر معروف لمحفز النمو داخل جسم الإنسان ويمكن أن يزيد من وجود الإيلاستين والكولاجين في وجهك ، مما يمنحك مظهرًا أكثر شبابًا. غالبًا ما تُستخدم البلازما الغنية بالصفائح الدموية في علاج إصابات الأوتار والعضلات والأربطة والمفاصل بالإضافة إلى استخدامها في جوانب أخرى من الطب الرياضي ، لذا فأنت تعلم أنها الصفقة الحقيقية عندما يتعلق الأمر بتجديد شباب بشرة وجهك. بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم العلاج دمك ، لذلك يوجد خطر ضئيل للغاية لأي نوع من الحساسية تجاه PRP.

من يستفيد من PRP

الإجابة على هذا السؤال بسيطة: إذا كنت غير راضٍ عن مظهر بشرتك ، فقد يكون PRP هو الحل المناسب لك. يمكن أن يكون لعيوب الوجه مثل المسام الكبيرة والتجاعيد والخطوط الدقيقة الناتجة عن الشيخوخة والتعرض للشمس تأثير سلبي كبير على احترامك لذاتك وثقتك بنفسك – يمكن أن تحسن علاجات الوجه الأخرى بشكل مؤقت نسيج بشرتك وتعالج المشكلات قصيرة المدى مثل حب الشباب ، لكن الأمر يتطلب إجراءً أكثر عمقًا مثل تجميل مصاص الدماء لتحسين مظهر بشرتك حقًا من الداخل إلى الخارج.

من المهم أن تتذكر أن PRP تجمع بين استخدام البلازما الغنية بالصفائح الدموية الخاصة بك مع إجراء الوخز الدقيق من أجل اختراق سطح الجلد. تحفز الإبر الدقيقة تدفق الدم إلى وجهك جنبًا إلى جنب مع تحفيز استجابة الشفاء الطبيعية لجسمك ، مما يعني أن جسمك سيزيد من إنتاج الكولاجين في وجهك من أجل “الشفاء” من وخز الإبرة. عند إضافة PRP الخاص بك ، فإنه يعمل جنبًا إلى جنب مع عملية microneedling لتحسين ملمس بشرتك بشكل كبير ، وتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد ، وتقليل المسام ، ومنحك دفعة قوية من الثقة بالنفس لأسابيع وحتى أشهر بعد الوجه.

بمن يجب أن أتصل للاستشارة؟

للمزيد من المعلومات، يمكنك عزيزي القارء التواصل مع د. معن الخطيب بعيادة فلورنسيا على الأرقام التالية:

Tel: +971 43422000

Mob: +971 568737444


الفئات


2021

8 مقالات

2022

6 مقالات

الأكثر شهرة


2022

د.معن الخطيب: “تقويم الوجه الجراحي التجميلي”

2021

إزالة تصبغ الشفاه بالليزر: وداعا للبقع الداكنة!