ماكس-فاكس لشد الوجه

ماكس-فاكس لشد الوجه

ديسمبر 12, 2021

الرجوع بالزمن الى الوراء دون اللجوء الى العمليات الجراحية.

هل سبق ونظرت في المراّة، فرفعت بشرتك الى الاعلى؟

اذا كان الجواب نعم، فهذا هو حلك المثالي! شد وجه فعَال، فوري وغير جراحي.

في اوائل الأربعينيات،تبدأ معها علامات التقدم بالعمر تظهر بشكل ملحوظ من خسارة الكولاجين وعلامات التعب والترهلات في البشرة مما يؤدي ذلك الى مظهر اكبر سنا.

تقنية الماكس-فاكس لشد الوجه هي طريقة فعالة وفورية لاعادة ترميم البشرة بشكل طبيعي وجذّاب وحيوي ان كان الرجال ام النساء .

ما هو الماكس-فاكس لشد الوجه؟

هو تقنية غير جراحية لرفع الوجه حيث يعمل الطبيب المختص بادخال خيوط طبية معقمة تحت طبقة الجلد بطريقة لرفع وشد الوجه مما تحصل على وجه مرفوع ,مشدود ومحدّد بشكل متناسق مع معالم الوجه كاملة.

العملية اّمنة جداً اما الاماكن التي ممكن العمل عليها هي:

-رفع خط الحاجبين

-رفع الخدود وتحديد شكلها اكثر

-شد وتحديد شكل الفك السفلي

-شد وتحديد شكل الرقبة

كيف تتم العملية؟

اذا كنت تبحث على الطبيب الافضل في عمليات تعديل شكل الوجه، طبيب تجميل وترميم في دبي، فالدكتور “معن الخطيب” ذو سمعة واسعة كافضل طبيب في المنطقة بسبب مهارته وحسه الجمالي بالاضافة الى خبرته التي تفوق العشرين عام.

العملية سهلة وسريعة، لا تأخذ اكثر من اربعين دقيقة الى ساعة، بحسب المناطق المراد تجميلها.

اولاً، يقوم الطبيب بتحديد ورسم الوجه بواسطة قلم، من بعدها يقوم بشق صغير وراء خط الشعر. سيقوم بعدها بتحديد نوع الخيوط نسبة لنوع البشرة وكي يضمن عدم بروز شكل الخيط او التمكن من الاحساس به.

توضع الخيوط في مكانها تحديداً. بمجرد ادخالها داخل الجلد، تقوم بعملية تحفيز الكولاجين للوجه مما يؤدي الى رفع البشرة واعادة نظارتها .

كم تدوم النتائج؟

تظهر نتائج الشد فوراً بعد العملية، ولكن ستظهر نتائج بشكل نهائي خلال شهرين الى ثلاثة، عندما يبدأ الكولاجين بالتكون من جديد.

عامة، يمتص الجسم الخيوط بعد اربع الى ستة اشهر من العملية، بعدها، يبقى الوجه على شكله حتى سنتين او ثلاث بحسب السن، نوعية البشرة، درجة الرخاوة وعدد الخيوط المستعملة.

ما المتوقع بعد العملية؟

التورم والندوب هم من اكثر الاّثار الجانبية شيوعاَ، بالاضافة الى ذلك، فان الشعور ببعض الوخز او “الشد” المؤلم او عدم الارتياح هو شيئ طبيعي، فقط اتبع تعليمات الطبيب لتجنب اي عوامل تؤثّر على نتائج العملية.

الاشياء الممكن القيام بها:

وضع الثلج او فوطة باردة في الاربع وعشرين ساعة الاولى. يمكن ايضا تناول قرص او اثنين من التيلينول 500mg كل ست ساعات كما توصي التعليمات. تجنب ناول اي مضادات التهاب كالنابروكسين او ايبوبروفين، فالالتهاب ضروري من اجل بدء مرحلة تكوين الكولاجين.

اتباع نظام غذائي معتمد فقط على السوائل للايام الثلاث الاوائل بعد العملية.

تجنب القيام بتمارين رياضيّة اول سبعة ايام بعد العملية، او التعرض لدرجات حرارة مرتفعة جدا او باردة جدا، بالاضافة الى الابتعاد عن اي علاج يصدر حرارة كالليزر على مناطق الخيوط لمدة عشرة اسابيع على الاقل.

بمن يجب أن أتصل للاستشارة؟

للمزيد من المعلومات، يمكنك عزيزي القارء التواصل مع د. معن الخطيب بعيادة فلورنسيا على الأرقام التالية:

Tel: +971 43422000

Mob: +971 568737444


الفئات


2021

8 مقالات

2022

6 مقالات

الأكثر شهرة


2021

أهلا بالشتاء!

2021

اخر صيحات الموضة: الفوكس اّيز!

2021

تجديد شباب الوجه بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية
whatsapp