أفضل جراح شد الوجه | جراحة الوجه في دبي | أفضل دكتور لشد الوجه في الإمارات

الدكتور معن الخطيب جراح تجميل وترميم الوجه والفكين هو خيارك الأول والموثوق لعملية شد الوجه في دبي

شاع في الآونة الأخيرة الحديث عن بل والإقبال على إجراء عمليات تجميل الوجه المتنوعة في الإمارات وجميع دول العالم، ولا يعد هذا الأمر حكراً على الإناث دون الذكور؛ فإبراز الجمال غاية ورغبة طبيعية لدى كل الأفراد دون استثناء، وفي هذا الصدد ظهرت العديد من التقنيات المساعدة في تحسين المظهر مع التركيز على جوانب الجمال المميزة للوجه، ولعل أبرزها تقنية الماكس فاكس (Max Fax) لعملية شد الوجه في دبي المبتكرة من قبل الدكتور معن الخطيب، والذي من جهته يعتبر كأفضل دكتور لشد الوجه في الإمارات العربية المتحدة كافة، فهو خياراً أولياً بالنسبة للعديد من نجوم الشاشة والمشاهير من حول العالم، حيث قام بالاستفادة من خبرته الطويلة واحترافيته العالية في مجال جراحة الوجه والفكين في تصميم هذه التقنية القائمة على استخدام المواد المالئة التي تعرف باسم الفيلر والبوتوكس وحقنها في أماكن محددة في الوجه، هذا بالإضافة للاستعانة بالخيوط لشد الجزء السفلي من الوجه، وبالتالي الحصول على نتيجة مذهلة متمثلة بتحقيق تناسق ملامح الوجه كما يجب، مع ضمان الحفاظ على نتائج هذه العملية لفترة طويلة.

وجهة واحدة في الإمارات العربية المتحدة لمنحك الجمال الطبيعي

بعمله على تصميم تقنية الماكس فاكس لنحت الوجه وإبراز جماله، فإن الدكتور معن استطاع بكل سهولة ويسر نيل رضا الكثير من مرضى عيادة فلورينسيا في دبي في الإمارات العربية المتحدة، وأصبح بالنسبة لهم وللكثيرين غيرهم كأفضل دكتور لشد الوجه في المنطقة إن لم يكن تصنيفه هذا عالمياً، وفي تقنيته المبتكرة فإنه يعمل على تحقيق التحسين المطلوب لمظهر الوجه وإبراز ملامحه من خلال ثلاثة عمليات، يمكن الحديث عنها كما يلي:

• نحت الوجه: في هذه العملية يتم استخدام حقن الفيلر في مناطق معينة من الوجه لتعود إلى طبيعتها أو تحسين ظهورها.
• شد الوجه: الهدف الساسي لهذه العملية هو التخلص من ترهلات الوجه، فيتم فيها استخدام الخيوط الجراحية لشد الوجه بالإضافة إلى حقن الفيلر.
• جراحة الوجه: يتم اللجوء لعملية جراحة الوجه لإعادة عظام الوجه إلى حالتها الطبيعية مع إجراء شد الوجه بشكل بسيط، وذلك في الحالات التي تعاني من تغيير في أبعاد عظام الوجه؛ كصغر الفك السفلي الوراثي وغيرها.

احجز موعدك الآن لزيارة عيادتنا في دبي – الإمارات العربية المتحدة

رحلة بحثك عن أفضل عيادة وأفضل دكتور لشد الوجه في دبي – الإمارات العربية المتحدة تنتهي عند أبواب عيادتنا المرموقة، وحتى تتمكن من الحصول على الاستشارة المهنية من الدكتور معن حول حالتك وتحديد عملية شد الوجه المناسبة لك، يمكنك زيارتنا في دبي أو الاتصال على أحد أرقام هواتفنا، أو حتى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني، وسيقوم أحد أفراد فريقنا التواصل معك.

الى متى سوف تستمر النتائج؟

يمكن أن تستمر النتائج ما بين 2-3 سنوات ، اعتمادًا على عمرك وجودة بشرتك ودرجة الترهل وعدد الخيوط المستخدمة.

هل يجب إزالة الخيوط بعد العلاج؟

لا ، يتم إعادة امتصاص الخيوط في غضون 4 إلى 6 أشهر بعد العلاج. سيستمر الهيكل الذي تم إنشاؤه بواسطة الخيوط في الحفاظ على الجلد لمدة تصل إلى عامين.

متى سأرى النتائج؟

مباشرة بعد العلاج. ستلاحظ فرقًا مذهلاً بعد 2-3 أشهر عندما يتم إنتاج كولاجين جديد.

ماذا علي أن أتوقع بعد العملية؟

يعتبر التورم والكدمات من أكثر الآثار الجانبية شيوعًا. ما عليك سوى اتباع تعليمات الدكتور معين لتجنب أي صدمة أو المساومة على تأثير الرفع. ميعاد

شد الوجه بتقنية الماكس فاكس
قبل و بعد

مع من يجب أن أتواصل للاستشارة؟

احجز موعدك مع الدكتور معن الخطيب في عيادة فلورينسيا
رقم الهاتف: 97143422000+
رقم الموبايل: 971568737444+

    whatsapp