جراحة رفع الشفاه دبي | جراحة تصغير الشفة | توريد الشفايف بالليزر

توريد الشفايف بالليزر الكربوني أو المائي في عيادة فلورينسيا

من ضمن قائمتنا المتنوعة من الخدمات العلاجية والتجميلية، نقدم في عيادة فلورينسيا في دبي – العيادة التجميلية الرائدة في المنطقة، عملية توريد الشفايف بالليزر الكربوني أو المائي، وهي العملية المبتكرة التي تخلصك من اللون الداكن وغير الطبيعي للشفايف والتمتع بشفايف وردية جميلة خلال وقت قصير جداً، وذلك سواء كان اللون الداكن للشفايف الذي يسبب لك الإزعاج كان وراثياُ أو طبيعياً أو ناتجاً عن ممارسات حياتية خاطئة، والتي من بينها الإفراط في تناول الكافيين، أو التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة دون الاستعانة بأي حماية للشفايف، أو التدخين، وحتى في حالة الاستعمال المطول لأحمر الشفاه، فجميع هذه العوامل من شأنها التأثير على مظهر الشفاه وجعلها تبدو داكنة وباهتة، فيتمثل دورنا هنا في حل هذه المشكلة ومنحك النتيجة التي ترغبها بالاستعانة بالتقنية الحديثة جداً، وهي ليزر توريد الشفايف المبتكر.

روّاد استخدام ليزر توريد الشفايف في الإمارات العربية المتحدة

تتمتع عيادة فلورينسيا في دبي والدكتور المميز فيها الدكتور معن الخطيب بسمعة فائقة تجوب جميع أنحاء العالم حول جودة الخدمات المقدمة فيها، إلى جانب الاعتماد على أفضل وأحدث الأجهزة والتقنيات وأكثرها تطوراً التي تستخدم في كل اختصاص من اختصاصات التجميل، وفيما يتعلق بعملية توريد الشفايف فإن لها نصيب من ذلك؛ فعند تطبيقها يتم استخدام ليزر توريد الشفايف الأحدث والأكثر فعالية وهو الليزر الكربوني أو المائي، وهو التطبيق الذي يعِد مراجعينا بالحصول على نتائج مذهلة تنعكس بحصولهم على شفاه وردية جميلة ومفعمة بالشباب، وذلك خلال فترة زمنية قصيرة، علاوةً على تمتعهم بميزة الحفاظ على النتائج لفترة طويلة قبل الحاجة لتجديد الإجراء كما هو الحال عند استخدام طرق أخرى.

نطبّق إجراءاتنا بدقة عالية وحرفية تامة

مهما كان الإجراء التجميلي الذي ترغب بالحصول عليه في عيادة فلورينسيا في دبي، فإننا نفخر بمستوى الحرفية الفائقة والدقة العالية جداً فيما نقوم به، وذلك ابتداءً من الاستشارة الأولية مع الدكتور المختص والخبير، مروراً بالخضوع للإجراء، ووصولاً لتحقيق النتائج المرجوة ومتابعة ما بعد الإجراء، وهذا ما يجعلنا نكون في المقدمة دائماً عند الحديث عن عيادات التجميل الرائدة في العالم، وفيما يتعلق بعملية توريد الشفايف بالليزر الكربوني أو المائي فهي عملية دقيقة تستهدف التخلص من اللون الداكن للشفاه من خلال إزالة صبغة الميلانين الفائضة التي تسببه، ومن المعروف أن الشفايف نسيج حساس جداً وسريع التأثر بما يتعرض له من مؤثرات، وهذا ما يستدعي أن تتم العملية على يد دكتور خبير وعلى دراية تامة بما يتم تطبيقه.

تواصل معنا عبر أحد أرقام الهواتف المدرجة أو راسلنا عبر بريدنا الإلكتروني لنتمكن وبكل سعادة من الإجابة على كافة استفساراتك أو ما يتراود في ذهنك ومن ثم تحديد الحجز الذي يناسبك، وكن مطمئناً لاختيارك للخبراء.

كم من الوقت تستغرق المعالجة؟

جلسة واحدة من العلاج تستغرق 3-5 دقائق فقط. اعتمادًا على حالتك الخاصة ، قد يتطلب العلاج ما بين 3 إلى 6 جلسات ، كل أسبوعين بين الجلسات. بعد الانتهاء من العلاج ، يوصى بإجراء زيارة صيانة مرة في السنة.

ماذا علي أن أتوقع بعد العلاج مباشرة؟
ستشعر بالحرارة في المنطقة ، أحيانًا لمدة تصل إلى عدة ساعات. يختفي الانزعاج خلال الساعات القليلة القادمة. قد تلاحظ احمرارًا خفيفًا أو انتفاخًا على شفتيك المعالجتين ، فلا داعي للقلق ، فسيكون ذلك لفترة قصيرة فقط.

هل يمكن أن يعود التصبغ الزائد؟
العوامل الوراثية تجعل كل شخص فريدًا وكذلك استجابته للعلاجات ، وبالتالي لا يمكننا ضمان النتائج الفردية. ومع ذلك ، لا تعود الآفات المصطبغة الشائعة ، وللحصول على أفضل النتائج نوصي بزيارة مرة واحدة في السنة للمحافظة على النتائج.

ليزر الشفاه
قبل و بعد

مع من يجب أن أتواصل للاستشارة؟

احجز موعدك مع الدكتور معن الخطيب في عيادة فلورينسيا
رقم الهاتف: 97143422000+
رقم الموبايل: 971568737444+

    whatsapp