إزالة دهون الخدود

إزالة دهون الخدود

إزالة الدهون من الخد هو إجراء جراحي يقلل من الامتلاء في النصف السفلي من الوجه. يُعرف أيضًا باسم استئصال الشحم الشدقي ، وإزالة الكتلة الشدقية ، وجراحة تصغير الوجنتين ، وإزالة الوسادة الدهنية.

ما هي فوائد إزالة دهون الخدود؟
توجد فوائد عديدة لإزالة دهون الخدود ، منها: قلة الامتلاء في النصف السفلي من الوجه• مظهر وجه أنحف وأكثر تحديدًا• مظهر أكثر شبابا• تحسين الثقة بالنفس واحترام الذات• إذا كنت غير راضٍ عن امتلاء وجهك ، فقد تكون جراحة إزالة دهون الخدود مناسبة لك. يمكن أن يقلل هذا الإجراء بشكل كبير من امتلاء وجهك ويمنحك مظهرًا أكثر شبابًا وأكثر تحديدًا.

كيف يتم إجراء العملية؟
تتضمن عملية إزالة دهون الخد إزالة الضمادات الدهنية من خلال شق داخل الفم. هذا يقلل بشكل فعال من الامتلاء في النصف السفلي من وجهك ويمنحك مظهرًا أكثر نحافة وأكثر تحديدًا.

هل الإجراء مؤلم؟
يتم إجراء العملية تحت تأثير التخدير الموضعي ولن تشعر بالألم.

ماذا عن الندبة؟
يتم إجراء الشق الجراحي داخل فمك وسيتم امتصاصه ودمجه في أنسجة الفم مما يجعله غير مرئي للعينين.

غالبًا ما تكون نتائج هذه الجراحة دراماتيكية جدًا ويمكن أن تستغرق سنوات من مظهرك. إذا كنت تفكر في إجراء جراحة إزالة دهون الخدود ، فإن عيادة فلورنسيا في دبي هي خيار ممتاز. يعتبر الدكتور معن الخطيب من أفضل جراحي الوجه والفكين في دبي ولديه خبرة واسعة في إجراء عمليات إزالة دهون الخد في دبي وسيعمل معك لتحقيق أفضل النتائج الممكنة. في عيادة فلورنسيا ، نحن ملتزمون بتزويد مرضانا بأعلى جودة ممكنة من الرعاية والخدمات. نعتقد أن كل شخص يستحق أن يبدو ويشعر بأفضل ما لديه ، ونحن ملتزمون بمساعدة مرضانا على تحقيق أهدافهم الجمالية.

هل هذا هو الإجراء الصحيح بالنسبة لك؟
إذا كنت تفكر في إجراء جراحة إزالة دهون الخدود ، فنحن نشجعك على الاتصال بنا اليوم لتحديد موعد للاستشارة. أثناء استشارتك ، سيقوم الدكتور معن الخطيب بتقييم حالتك ومساعدتك في تحديد ما إذا كان هذا الإجراء مناسبًا لك. سنجيب أيضًا على أي أسئلة قد تكون لديك حول الجراحة أو تكلفة إزالة الدهون من الخد في دبي أو عملية الشفاء

ازالة دهون الخدود
قبل و بعد

مع من يجب أن أتواصل للاستشارة؟

احجز موعدك مع الدكتور معن الخطيب في عيادة فلورينسيا
رقم الهاتف: 97143422000+
رقم الموبايل: 971568737444+

    whatsapp