رفع الحواجب بالخيوط | عملية رفع الحواجب | جراحة البونتيل.

فوكس آيز" ، أو جراحة رفع الحاجب ، هي أحدث صيحات الجراحة التجميلية بين المشاهير

فوكس آيز" ، أو جراحة رفع الحاجب ، هي أحدث صيحات الجراحة التجميلية بين المشاهير وعارضة الأزياء بيلا حديد التي حققت إطلالتها الفاتنة "عيون الثعلب" بفضل تحسن طفيف في حواجبها المتدلية. الإجراء بسيط ويمكن إجراؤه لأسباب جمالية أو طبية.

ما هي ترهل الحاجبين والجفون؟
تحدث الحواجب المتدلية إما بسبب عوامل وراثية أو عندما تتساقط طبقة الحاجب الدهنية خلفها بمرور الوقت كنتيجة حتمية للتقدم في السن. عادة ما يقترن هذا مع ترهل الجفون العلوية ، مما يؤدي إلى ظهور حزين أو متعب ، ويعرف أيضًا باسم "العيون النائمة" ، والتي يمكن ، في الحالات الشديدة ، إعاقة الرؤية.

هل هناك طريقة لاصلاحها؟
الطب التجميلي لديه الكثير من الحلول ، حقًا. اعتمادًا على شدة التدلي ، قد يقترح الدكتور معن تقنيات غير جراحية أو جراحية تساعد على إعادة الحواجب والجبهة إلى مظهر أكثر شبابًا مما يؤدي إلى منطقة العين والحاجب أكثر إشراقًا وانتعاشًا

ما هي التقنيات المستخدمة؟

هو إجراء شخصي للغاية ، مثل جميع تقنيات الماكس فاكس. تقنية الماكس فاكس بواسطة الفوكس آيز يعتمد النهج على كل حالة على حدة ويمكن تنفيذه بثلاث طرق مختلفة.

- حقن البوتوكس - للبشرة الأصغر سنًا: حقن صغيرة تحتوي على توكسين البوتولينوم حول الحاجبين والجفون للحصول على مظهر مشدود فوريًا. الوقت: 5-10 دقائق. المتابعة بعد أسبوعين. تدوم 6 أشهر. - الخيوط - من منتصف الثلاثينات إلى منتصف الخمسينيات: يتم إدخال خيط جراحي متوافق حيوياً من المنطقة الزمنية داخل خط الشعر ورفعه. الوقت: 10-15 دقيقة. يستمر لمدة تصل إلى عامين (حسب حالة الجلد). جراحة الحاجب - للبشرة المسنة: يتم عمل شق صغير فوق الحاجب مباشرة ورفع الجلد وخياطته. الوقت 15-20 دقيقة. يدوم حتى 10 سنوات. في بعض الحالات ، على وجه الخصوص عندما يقدم المريض عيونًا مغطاة أو أكياسًا تحت العين ، يتم أيضًا دمج عملية رفع الحاجب مع رأب الجفن (جراحة الجفن العلوي) لتصحيح "العيون النائمة" و / أو رأب القفص / تثبيت القفص (جراحة الجفن السفلي) لتقليل منطقة أسفل العين أكياس.

ماذا علي أن أتوقع بعد العملية؟
الإجراء ، في جميع الطرق الثلاثة المختلفة ، بسيط وسريع للغاية. تظهر النتائج على الفور ، ومع ذلك يحتاج الجلد حوالي أسبوعين للجلوس في مكانها واتخاذ وضعها الطبيعي. بالنسبة لحقن البوتوكس ، يوصى بجلسة متابعة بعد أسبوعين ، أما بالنسبة للخيوط والجراحة ، فلا داعي لذلك. قد تشعر ببعض الألم لأن المناطق الصدغية والحجاجية حساسة للغاية ، على الرغم من استخدام مخدر موضعي قبل الإجراء. قد يكون لديك أيضًا بعض التورم أو الكدمات في موقع الحقن / الجراحة والتي سيتم حلها في غضون أيام قليلة دون ترك أي مضاعفات

تقنية الماكس فاكس بواسطة الفوكس آيز
قبل و بعد

مع من يجب أن أتواصل للاستشارة؟

احجز موعدك مع الدكتور معن الخطيب في عيادة فلورينسيا
رقم الهاتف: 97143422000+
رقم الموبايل: 971568737444+

    whatsapp