نحت الوجه بطريقة الماكس فاكس
Max Fax™ Sculpting

ماذا يعني بتقنية الماكس فاكس؟

إنه اختصار لـ Maxillo-Facial ، وهو فرع من الطب وطب الأسنان يدرس ويصحح حالات عدم تناسق الوجه. تتضمن طريقة Max-Fax العمل بعمق على العظام ، إما باستخدام علاجات غير جراحية ، مثل Max-Fax Sculpting ، أو بالجراحة.

ماهي تقنية النحت "الماكس فاكس"
تعتمد تقنية المميزة هذه من قبل الدكتور معن الخطيب على معرفة الوجه والفكين بسمات عظام الوجه الخاصة بكل مريض. نظرًا لأن كل شخص فريد من نوعه ، من خلال الدراسة الدقيقة للنسب الجمالية الفردية وربطها ببنية الوجه الأساسية (سمك الجلد وموضع العظام) ، فإن النتيجة التي يتم الحصول عليها هي تعريف محسن مفصل للخدين والذقن وخط الفك.

ما هو المكون السري؟
المادة المحقونة هي Hyaluronic Acid ، وهو جزيء من سلسلة السكر موجود بشكل طبيعي في البشرة الفتية ولكنه يتناقص مع تقدمنا ​​في العمر. يعمل حمض الهيالورونيك عن طريق جذب الماء وربطه بالجلد ، مما يوفر الحجم والترطيب مع النتيجة النهائية "التوسيد" ودعم ألياف الكولاجين والإيلاستين لاستعادة مظهر وجهك الشبابي.

كيف يتم العلاج؟
سيقوم الدكتور معن الخطيب بحقن مناطق معينة من وجهك ، اعتمادًا على ملامح وجهك. يمكن استخدام أنواع مختلفة من الفيلر بناءً على عمرك وحالة بشرتك. عند علاج فقدان الحجم ، يتم حقن فيلر حجم الجلد في العظام أو في الأنسجة الرخوة أعمق ؛ أثناء معالجة الخطوط والتجاعيد ، يتم إجراء الحقن تحت الجلد بكميات قليلة للحصول على "تأثير شد". الدكتور معن هو الذي سيقرر أيهما أكثر ملاءمة لحالتك.

الى متى سوف تستمر النتائج؟
اعتمادًا على الحالة ، ستستمر ما بين 6-12 شهرًا. للحصول على نتيجة دائمة ، يرجى اللجوء إلى جراحة الماكس فاكس.

ماذا علي أن أتوقع بعد العلاج؟
يمكنك رؤية النتيجة مباشرة بعد العملية. ومع ذلك ، قد تواجه بعض التورم ، والذي يختفي بشكل طبيعي في غضون يوم إلى يومين

نحت الوجه بطريقة الماكس فاكس
قبل و بعد

مع من يجب أن أتواصل للاستشارة؟

احجز موعدك مع الدكتور معن الخطيب في عيادة فلورينسيا
رقم الهاتف: 97143422000+
رقم الموبايل: 971568737444+

    whatsapp