عيون مغرية وشابة: رأب الجفن

عيون مغرية وشابة: رأب الجفن

نوفمبر 12, 2021

تهدف جراحة تجميل الجفن، والتي تسمى رأب الجفن، إلى تصحيح الترهل وأكياس العين الدهنية والهالات السوداء التي ظهرت على مر السنين أو كانت موجودة بالفعل في بعض الأحيان لدى الشباب، مما يلقي بظلال على أعينهم مما يجعلها تبدو متعبة أو حزينة أو صارمة.

قد تكون العملية على الجفن العلوي أو الجفن السفلي أو كليهما، باستخدام تقنيات تحترم علم وظائف الأعضاء والتشريح الدقيق للجفون وتعيد الهياكل العضلية الجلدية إلى الموضع الصحيح، مما يعيد التناغم إلى العينين، والنتيجة هي مظهر أكثر استرخاءً وحيوية، وإعادة اكتشاف الحيوية والتوهج.

لا يتمثل هدف هذا الإجراء في تغيير هوية نظرتك، ولكن على العكس من ذلك، يركز على تعبيرك و شخصيتك، في الواقع ، تعتبر العيون جزءًا مهمًا جدًا من هويتك الشخصية، إذا لم تقابل عيون شخص ما، فمن الصعب جدًا التعرف عليهم، لهذا السبب، لا أعطي الأولوية لخلق بشرة ناعمة بأي ثمن ولكن مع الحفاظ على المظهر الطبيعي لمظهرك الأصلي.

من أكثر أسباب الاستشارة شيوعًا هو التغيير في شكل العينين بسبب أكياس العين والهالات السوداء والجلد الزائد وترهل الجفن العلوي والجلد والرموش ، مما يؤثر على وضع المكياج ويلقي الظل على العيون، مما يجعل الشخص يبدو متعبًا أو حزينًا أو صارمًا.

يأتي كل شخص ليطلب مني تصحيح عيب معين يجده مزعجًا بشكل خاص فيما يتعلق بالجفون العلوية والسفلية، سيكون الهدف من الجراحة هو تصحيح هذا العيب كأولوية من خلال تقييم ما، إذا كان من المناسب تصحيح العيوب الأخرى المرتبطة ، لكي يتم للحصول على نتيجة طبيعية متوازنة تلبي توقعاتك.

لذلك، بناءً على الأفكار المكتسبة من الاستشارة الأولى، قد تكون العملية على الجفون العلوية أو الجفون السفلية أو الجفون الأربعة

وايضاً يمكن دمجها مع عملية أخرى لتحسين المظهر العام المتناغم للوجه.

في الواقع ، ينطوي تصحيح عيب معين أحيانًا على مخاطر ظهور عيب آخر، وقد يكون أقل وضوحًا من قبل، يمكن القيام بذلك كجزء من نفس الإجراء أو في وقت آخر.

من خلال جراحة تجميل الجفن العلوي يمكننا تصحيح العيوب الأخرى التي تغير شكل عينيك بالذات:

يمكن تصحيح تجاعيد القدمين التي تتفاقم بسبب الجلد الزائد خلال نفس الإجراء.

تجاعيد االوجه التي يمكن تصحيحها عن طريق حمض الهيالورونيك أو حقن البوتوكس أو حقن الأنسجة الدهنية.

ترهل الجزء الخارجي من الحاجبين، في الواقع ، يجب أن يكون الجزء الخارجي من الحاجب فوق القوس العظمي المداري أو على الأقل عند نفس المستوى، إذا كان الجزء الخارجي من الحاجب أسفل القوس، فإن هذا يجعل ترهل العين يبدو أسوأ ويمكن أن يبرز أكثر من خلال إزالة الجلد من الجفن العلوي. لحل هذه المشكلة ، يجب أيضًا إجراء جراحة تجميل الجفن العلوي ، ورفع الجزء الخارجي من الحاجب

يمكن للجراحة التجميلية للجفن السفلي أيضًا تصحيح ترهل عظم الوجنة وكذلك التورم الذي يسمى “أكياس الملار” والتي تشكل كفافًا مزدوجًا تحت الجيوب الدهنية للجفن السفلى، تنتفخ هذه الأكياس، مثل الأكياس تحت العينين، أو تنكمش وفقًا لنمط الحياة الذي تعيشه (قلة النوم ، أو الإفراط في الطعام أو الكحول ، أو التبغ ، أو الإجهاد ،)، وعلى الرغم من نمط الحياة المتوازن، يمكن تصحيحها من خلال جراحة الجفن السفلي، وفي نفس الوقت تقوية الجفن وعظام الوجنة، وهذا يسمح بنتيجة أكثر توازناً وطبيعية، وقد يؤدي تصحيح عيب واحد إلى إبراز عيب آخر في نفس المنطقة التشريحية.

يمكن أيضًا استخدام إجراءات أخرى مع جراحة الجفن اعتمادًا على المؤشرات، يمكن إجراء ذلك خلال نفس الإجراء أو في مناسبة أخرى

خلال الاستشارة الأولى، من الضروري أن تعبر بصراحة عما يزعجك وما الذي ترغب في تحسينه، لا تخف من طرح أي أسئلة، بما في ذلك التعبير عن مخاوفك وتوقعاتك، كل شخص لديه شكل جسم مختلف وعلم نفس وتوقعات مختلفة، ولا يوجد معيار لتطبيقه.

وبعد أن تشرح دوافعك، سأفحصك وأقدم لك حلاً أو أكثر، مع مراعاة توقعاتك واحترام هويتك والجانب الطبيعي لمظهرك.

حتى تتمكن من تصور النتيجة المطلوبة، انصحك باستخدام مرآة، وسأقوم بإنشاء تأثير العلاجات الموصى بها يدويًا على بشرتك؛ بعد ذلك، سأعرض لك صورًا لنتائج العمليات الجراحية من حالات مشابهة لحالتك حتى تتمكن من فهم الهدف من الإجراء.

من الضروري أن يكون لديك فهم جيد عندما نقرر العمل، حتى نحدد التقنية التي يجب استخدامها من بين تلك التي يمكنني تقديمها.

بمن يجب أن أتصل للاستشارة؟

للمزيد من المعلومات، يمكنك عزيزي القارء التواصل مع د. معن الخطيب بعيادة فلورنسيا على الأرقام التالية:

Tel: +971 43422000

Mob: +971 568737444


الفئات


2021

8 مقالات

2022

6 مقالات

الأكثر شهرة


2021

إزالة تصبغ الشفاه بالليزر: وداعا للبقع الداكنة!

2021

أهلا بالشتاء!
whatsapp