اخر صيحات الموضة: الفوكس اّيز!

اخر صيحات الموضة: الفوكس اّيز!

سبتمبر 12, 2021

ان كنت من محيبها ام لا، “فوكس اّيز” او عملية رفع خط الحاجب هي اخر موضة في عالم التجميل بين عارضات الازياء والمشاهير كالعارضة “بيلا حديد”

نعم! فالكلام مؤكد! حصلت “بيلا” على لوك ال”فوكس اّيز” فقط من خلال تحسين بسيط في حواجبها .

العملية بسيطة ويمكن القيام بها من اجل اسباب تجميلية او طبية. اكمل القراءة للمعرفة كيف!

ماهي الحواجب المتدليّة؟

عند هبوط الحاجب كنتيجة للتقدم في السن فتترافق هذه الاشياء احياناً مع جفون متدلية للاسفل ، مما يعطي شكل الحزن او التعب كالنعاس .

هل هناك طريقة لحل المشكلة؟

حاليا الطب التجميلي لديه الكثير من الحلول. استناداً الى مدى جدية الحالة، قد يقترح طبيبك تقنيات جراحية ام غير جراحية لتساعد على اعطاء الحاجبين والجبين مظهر اكثر شباباً مما يضفي نضارة في منطقة العين والحاجب.

ما هي التقنيات المستعملة؟

“فوكس اّيز” من “ماكس-فاكس” تقنية معدة بشكل دقيق لتحديد ملامح الوجه بشكل واضح اكتر واعطائه مظهر اكثر شبابا يختلف التشخيص من حالة الى اخرى ومن الممكن القيام بها بثلاث طرق مختلفة:

حقن البوتوكس: حقن صغيرة الحجم تحتوي على botulinum toxin حول الحاجبين والجفون من اجل الحصول على نتائج فورية. تستغرق من الوقت 5 الى 10 دقائق. بحاجة لزيارة متابعة بعد اسبوعان. نتائج ظاهرة حتى 6 اشهر.

الخيوط: عملية جراحية بسيطة حيث يتم وضع الخيط على خط الشعر وسحبه الى الاعلى لفتح العين والحاجب معا . تستغرق من الوقت 10 الى 15 دقيقة. والنتائج فورية وتدوم حتى سنتين (او بحسب نوعية البشرة).

عملية رفع الحاجب :قطع جراحي من فوق الحاجب لرفعه و تحديد شكله وسحب العين معا.مما تستغرق من الوقت 15 الى 20 دقيقة. والنتائج فورية وتدوم حتى 10 سنوات.

في بعض الحالات، خاصة عندما تكون الحالة لديها تجاويف في العيون او انتفاخ تحت منطقة العنيين، فعملية شد الحاجب تكون مرتبطة مع عملية Blepharoplasty (عملية شد الجفون العلوية ) لتصحيح العيون “المتدلية” او Canthoplasty (عملية شد الجفون من زواية العين ) لتخفيف التورم تحت العينين وسحبه الى فوق لتعطي نظرة جذابة.

ما المفروض ان اتوقع بعد العملية؟

التقنية بطرقها الثلاث، بسيطة وسريعة. نتائجها تظهر على الفور لكن يجب الانتظار حوالي الاسبوعين للحصول على المظهرالنهائي .

بالنسبة لرفع الحاجب عن طريق البوتوكس فزيارة المتابعة من الافضل ان تكون بعد اسبوعين .

اما بالنسبة الى للجراحة من الممكن الشعور ببعض الالم وهذا الشيئ طبيعي لأن المنطقة العيون والحاجب منطقة حساسة بالرغم من استعمال المخدر اثناء العملية من الممكن ايضاُ ظهور بعض التورم وهذا شيئ ايضاً طبيعي.

بمن يجب أن أتصل للاستشارة؟

للمزيد من المعلومات، يمكنك عزيزي القارء التواصل مع د. معن الخطيب بعيادة فلورنسيا على الأرقام التالية:

Tel: +971 43422000

Mob: +971 568737444


الفئات


2021

8 مقالات

2022

6 مقالات

الأكثر شهرة


2021

إزالة تصبغ الشفاه بالليزر: وداعا للبقع الداكنة!

2022

د.معن الخطيب: “تقويم الوجه الجراحي التجميلي”
whatsapp